برنامج العمل عن بعد

برنامج “العمل عن بعد” هو مبادرة وطنية مدعومة من قبل وزارة العمل السعوديَّة تسعى إلى خلق بيئة عمل محليَّة مرنة ومواكبة لتطورات سوق العمل العالمي. ساهمت الثورة التقنية في خلق ثقافة جديدة في سوق العمل المحلي حيث يمكن اليوم العمل في وظائف رسميَّة لا تتطلب التواجد الفعلي في مكان المؤسسة. يوفِّر “برنامج العمل عن بعد” للباحث عن فرص عمل مرنة وظائف رسمية موثوقة ومساوية لوظائف الدوام الكامل في المردود المادي وتدرج المستقبل الوظيفي.

ويحرص البرنامج على أن يكون همزة الوصل بين المؤسسات والكفاءات الوطنية الباحثة عن فرص عمل مرنة مثل الأمهات وذوي الإعاقة وسكان المناطق النائية ويمكِّن المؤسسات من خفض تكاليف توفير مقرات العمل لمنسوبيها والاستفادة من الكفاءات في المكان والزمان المناسبين.

مزودو الخدمات

يعد برنامج العمل عن بعد بمثابة جهة قانونية رئيسية تضم تحت مظلتها العديد من مزودي الخدمات الذين تم اعتمادهم رسمياً من قبل وزارة العمل بشكل يضمن لكل من الشركات المنضمة إلى البرنامج و الباحثين عن عمل الذين يتم توظيفهم من خلال البرنامج كامل حقوقهم و ومزاياهم. وتعد هذه الجهات هي الجهات الوحيدة المصرح لها بتقديم خدمات التوظيف ضمن برنامج “العمل عن بعد” بشكل قانوني وموثوق.

 

للتواصل والاستفسار :
هاتف : 0112107603
جوال :0532111110 -0542684467

ايميل : info@golden-nitaq.com

 Www.golden-nitaq.com

او زيارة المكتب : الرياض – طريق الملك عبد العزيز – مقابل مدارس المملكة – بجوار اكاديمية الفيصل العالمية – الدور الثاني

http://golden-nitaq.com

اكتب تعليق